حول شركة جينغـهوي للتكنولوجيا المحدودة

تقع شركة جينغـهوي للتكنولوجيا المحدودة (مقاطعة فوجيان) في مدينة فوتشو، عاصمة مقاطعة فوجيان على الساحل الجنوبي الغربي للصين. تخصصت شركاتنا في تصنيع المبرّدات التبخيرية للهواء (المُبَرِّد الصحراوي أو مُبَرِّد المستنقعات). تأسست الشركة في عام 2006، وبدأت فقط بأربعة عمال ورأسمال قدره 10.000 دولار. بعد هذه السنوات من النمو السريع، يعمل في شركة جينغـهوي الآن 200 عامل ماهر في مصنعين، وتبلغ مبيعاتها متوسط 20.000 دولار يوميًا.

بالإصرار على "التركيز على الناس"، تضع الشركة الأفراد على رأس أولوياتها. ففي خلال السنوات الماضية، ومن خلال اتباع فلسفة القيمة "الجودة، الدقة، السرعة، التطوير"، بذل أفراد جينغـهوي جهودًا عظيمة لإنتاج المبردات التبخيرية للهواء الأفضل جودة.

المديرة العامة للشركة هي أيضًا كبيرة المهندسين. وتقوم بتعيين مهندسين الإطارات، مهندسين الكهرباء، مهندسين السوفت وير ومهندسين HVAC كما تقود فريق الأبحاث والتطوير شخصيًا.

التخصص يوجِد الكمال. حيث يضمن فريق البحث والتطوير القوي الخاص بنا أننا نقود دائمًا أكثر تقنيات المبردات التبخيرية تطوّرًا.

يعمل بالشركة الآن 5 مهندسين إطارات وقوالب، 3 مهندسين كهرباء، 3 مهندسين سوفت وير و4 مهندسين HVAC. في عام 2009، أقمنا علاقة تعاون فني مع جامعة فوجيان للتكنولوجيا. وسينضم إلى قافلتنا الخضراء المزيد والمزيد من المهندسين الشباب الطموحين.