ركز على Guizhou وادفع وتيرة الدورة الدموية الداخلية

بعد أن زار قادة شركة JH Guizhou في نهاية أغسطس ، قمنا بنشر مهم وقررنا إنشاء مكتب Guizhou. لتعزيز وتيرة العملية بشكل كامل ، أرسل المقر الرئيسي فريق مبيعات النخبة لدعم الوكيل العام في Guizhou لتوسيع وتقوية سوق Guizhou.

JH سخان الأشعة تحت الحمراء البعيدة

مكتب Guizhou لشركة Fujian Jinghui Environmental Technology Co.، Ltd. تم تأسيسها رسميًا بعد أقل من نصف شهر من الإعداد ، وحضر مدير المبيعات المحلية في JH السيد تشين والوكيل العام لشركة Guizhou حفل الافتتاح.

وكيل Guizhou وزملاء شركة JH

من ناحية أخرى ، فإن إنشاء مكتب Guizhou يرجع إلى أن سخانات الأشعة تحت الحمراء البعيدة JHHeatsup مناسبة جدًا لـ Guizhou. هناك العديد من المتاجر المتخصصة ونقاط التوزيع في مختلف المناطق المحلية. من ناحية أخرى ، فإنه يوفر نقطة توضيحية للترويج لتجربة نموذج Guizhou وزيادة التوسع في الجنوب الغربي والسوق الوطنية. سيصبح أيضًا نقطة انطلاق مهمة لشركة JH لتسريع وتيرة التداول الداخلي.

وكيل Guizhou وزملاء شركة JH

تعتمد سخانات JHHeatsup بالأشعة تحت الحمراء البعيدة دائمًا على الابتكار التكنولوجي والجودة الممتازة ، وسنعمل باستمرار على تعزيز التغييرات الخارقة في الصناعة ، والالتزام بروح التميز المتميزة. ستوفر شركة JH ، كما هو الحال دائمًا ، للعملاء حلول تدفئة شتوية أفضل وأفضل خدمة!