جودة الحياة-JH يرافقك في شتاء مريح


مع تطور الاقتصاد وتحسين الصناعة ، يميل الناس إلى تحسين نوعية حياتهم باستثناء إرضاء الملابس والطعام والمسكن والمواصلات ، لذلك يكون الناس على استعداد للخروج لأنواع مختلفة من الأنشطة الخارجية غير مجرد البقاء في المنزل في شتاء بارد. لم تعد هناك مشكلة كبيرة بالنسبة للناس أن يشعروا بالدفء في الهواء الطلق باستخدام سخانات الأشعة تحت الحمراء البعيدة في فصل الشتاء الآن ، نظرًا لتطور العلوم والتكنولوجيا التي تلبي متطلبات الناس في العديد من جوانب الحياة.

بدأ الناس في التدفئة في الهواء الطلق منذ فترة طويلة ، ولكن هذا يقتصر فقط على الموقد والفحم والتدفئة الأخرى على غرار النار. ليس نطاق التدفئة محدودًا فقط ، ولكن عامل أمان التدفئة لا يأخذ في الاعتبار. بعد دخول عصر الكهرباء ، أصبحت طرق التدفئة الخارجية أيضًا متنوعة. هناك كلا من التدفئة الإلكترونية بالنار مثل "الشمس الصغيرة" ، والتدفئة بالحمل الحراري مع تكييف الهواء. يستهلك مكيف الهواء الحراري كمية كبيرة من الكهرباء للتدفئة في الهواء الطلق مما يزعج الناس ، بسبب عوامل مثل المساحة الخارجية وتدفق الهواء. يوجد أيضًا سخان بالغاز الطبيعي ، طريقة تسخين بالحمل الحراري ، وهي ليست موفرة للطاقة وصديقة للبيئة.

في السنوات الأخيرة ، أطلقت شركة Fujian Jinghui Environmental Technology Co. ، Ltd سخانات إلكترونية تعمل بالأشعة تحت الحمراء البعيدة لتلبية احتياجاتك بشكل احترافي! يصدر السخان الإلكتروني الذي يعمل بالأشعة تحت الحمراء البعيدة موجات ضوئية غير مرئية على شكل إشعاع للسماح بوظيفة التسخين بالعمل. هذه الطريقة في الحصول على الحرارة تشبه إلى حد كبير الشمس. بالمقارنة مع طرق التسخين العامة ، يتميز JHheatsup بعدم وجود ضوء ، ولا تجفيف ، ولا رياح ، ولا ضوضاء ، ولا إشعاع ، وسهولة التركيب ، والصيانة المجانية. يبلغ معدل تحويل الحرارة للسخان المشع ما يقرب من 99.9٪ ، وهو ما يستخدم الطاقة الحرارية بشكل فعال ، لذلك سيشعر الجسم بالدفء في غضون بضع دقائق بعد تشغيل السخان المشع ، كما سيصل السخان 

خاصة في المكان شبه المفتوح مثل المطعم حيث يتم تجهيزه بسخانات الأشعة تحت الحمراء ، في هذه الحالة يمكن للناس الاستمتاع بوجبة ممتعة في الشتاء مع عائلتك سواء في الفضاء الخارجي أو الداخلي ، بينما يستمتعون بالمناظر الجميلة في الشتاء والطعام كما حسنا. لن تتوقف جودة الحياة أبدًا بمجرد قيام العائلة بتثبيت سخان الأشعة تحت الحمراء بعيدًا من JHheatsup.

باستخدام سخان الأشعة تحت الحمراء البعيدة في غرفة المعيشة الفسيحة ، يمكن لكل شخص تجربة جو لطيف ومريح عند الدردشة مع الناس أو استضافة حفلة لجمع الأصدقاء الثمينين. بالنسبة للأشخاص الذين يفضلون الاستمتاع بوقت الشتاء في المساحات الخارجية مثل المقاهي أو المطاعم شبه المفتوحة ، فإن السخانات التي تعمل بالأشعة تحت الحمراء البعيدة تلعب دورًا مهمًا في الحياة اليومية تمامًا مثل الموقد المحمول للحفاظ على دفء الجسم. أما بالنسبة لأصحاب المتاجر ، فإن درجات الحرارة المرتفعة في الداخل في الشتاء تجذب العملاء إلى حد ما.

هناك فكرة أن العيش في فندق أثناء السفر هو بالأحرى موقف إيجابي للحياة وليس مكانًا للراحة من خلال مشاهدة شروق الشمس وغروبها والشعور بنسيم البحر اللطيف على الخدين. مع نظام التدفئة بالأشعة تحت الحمراء في JHheatsup ، سيتم إخراج الهواء البارد من الغرفة وصحبتك خلال فصل الشتاء البارد بغض النظر عن مكان وجودك.

كحقيقة أن التقدم في العلوم والتكنولوجيا قد عزز الحياة اليومية للناس بشكل كبير ، مما يتوافق مع التوقعات البشرية التي خدمت دائمًا البشرية وتعيش حياة رفاهية في نفس الوقت دع JHheatsup يكون الشريك الثابت الخاص لفصل الشتاء.