مسابقة Battle for Success PK: Enterprise 5S Management

تركز شركة Fujian Jinghui Environmental Technology Co.، Ltd. على إدارة 5S لفترة طويلة ، وحققنا نتائج ملحوظة. طريقة إدارة 5S هي نموذج حديث لإدارة المؤسسات. 5S هي التصنيف (SEIRI) ، وترتيبها بالترتيب (SEITON) ، والتألق (SEISO) ، والتوحيد القياسي (SEIKETSU) ، والاستدامة / الانضباط الذاتي (SHITSUKE) ، والمعروف أيضًا باسم "المبادئ الثابتة الخمسة". الغرض من أول عرض ترويجي 4S هو خدمة آخر S (SHITSUKE).

من خلال تنفيذ إدارة 5S في الموقع لتوحيد العناصر الموجودة في الموقع والأشياء الموجودة ، وخلق بيئة عمل نظيفة ، وتنمية عادات عمل جيدة للموظفين ، فإن الهدف النهائي هو تحسين جودة الأشخاص. التنظيم والإدارة هو الأساس لتحسين الكفاءة. طرق التنظيم والإدارة والتنظيف خاضعة للمساءلة ومأسسة وموحدة ، ويتم تنفيذ النتائج والحفاظ عليها.يعمل الجميع وفقًا للقواعد ، ويتصرفون وفقًا للقواعد ، ويستمرون لفترة طويلة في تطوير عادات جيدة.

هذه المرة ، بالاستفادة من منافسة JHCOOL PK ، للترويج لتقييم إدارة الشركة 5S ، والغرض من ذلك هو جعل النظام عادة ، وجعل العادة في الجودة ، وتحسين مستوى الكياسة والجودة لجميع الموظفين. المعايير هي 5 نقاط للممتاز ، و 4 نقاط للأفضل ، و 3 نقاط للعامة ، و 2 نقطة للفقراء ، و 1 نقطة للفقراء. تحقق كل يوم وقيّم الدرجات كل يوم جمعة. سيحصل الفريق الذي يتمتع بأفضل إدارة 5S على 10 نقاط ، وسيحصل الفريق الأسوأ على 10 نقاط. تستمر المسابقة لمدة 6 أسابيع ، وأخيراً سيتم اختيار 5 جوائز فردية لإدارة مفهوم 5S.

من السهل تطوير مفهوم 5S ، ولكن يجب أن تعتمد الصيانة طويلة المدى على تحسين الانضباط الذاتي. وفقًا لاحتياجات التطوير الإضافية لشركة JHCOOL ، جنبًا إلى جنب مع خصائص منتجاتنا ، أي أن مبرد الهواء التبخيري والسخان المشع بالأشعة تحت الحمراء هي منتجات صديقة للبيئة وموفرة للطاقة. على أساس 5S الأصلي ، أضفنا "حفظ" و "أمان" ليكونا نظام إدارة "7S". في المستقبل ، سنشتق التعود (Shiukanka) والخدمة (الخدمة) والمثابرة (Shikoku) من "5S" لتشكيل نظام إدارة "10S" ، للتحضير لاحتياجات التطوير الإضافية للشركة.